اقام المركز الفلسطيني للتواصل الانساني “فتا” حفله الخيري الثاني في مدينة أبوظبي، برعاية كريمة وحضور معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة، والمطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس في القدس والنائب محمد هديب عضو مجلس النواب الأردني، وعدد من رجال الأعمال الفلسطينين والعرب.

ووجه معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة خلال كلمته على تأييده القوي لرسالة وأهداف وبرامج مركز “فتا” ودوره الرائد في مجالات العمل التطوعي والإنساني والوطني.

واعتبر معاليه أن المشاركة في هذا الحفل الخيري لمركز “فتا” تأتي للتأكيد على عمق العلاقات القوية التي تربط دولة الإمارات مع فلسطين، وحرص دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة على الدعم القوي لفلسطين في سعيها المشروع نحو إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف، وكذلك للتعبيرعن الإعتزاز بالدعم القوي الذي يتلقاه مركز”فتا” من الهلال الأحمرالإماراتي ومن مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية وما يمثله ذلك من قيم انسانية نبيلة تربط الامارات وفلسطين برباط وثيق يقوم على التعاون والتكافل والعمل المشترك في مواجهة كافة التحديات.

وأعرب معاليه في ختام كلمته عن تمنياته لمركز “فتا” بالنجاح والتوفيق وأن يحقق كافة غاياته من هذا الحفل كي يظل دائماً قادراً على أداء رسالته النبيلة في مجتمع فلسطيني يتمتع بحياة كريمة.

وأعربت الدكتورة جليلة دحلان رئيس مجلس إدارة مركز فتا، عن شكرها وامتنانها إلى دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وولي عهده صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وكذلك الشكر لمعالي الشيخ نهيان بن مبارك آلِ نهيان، وزير الثقافة وتنمية المعرفة في دولة الإمارات المتحدة، على رعايته الكريمة ودعمه المتواصل للمركز.

وتحدث غبطه المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس في القدس، حيث أعرب عن شكره وتقديره لدولة الإمارات قيادة وشعباً على دعمهم المتواصل للشعب الفلسطيني في نضاله لنيل حقوقه المشروعة واقامة دولته وعاصمتها القدس الشريف.

وتقدم غبطته بالشكر لمركز “فتا” على دوره الخيري والانساني مشددا على أهمية مواصلة المركز لمشاريعه الخيرية والإنسانية في فلسطين والقدس وعلى ضرورة استمرار الجهود لمساعدة الشعب الفلسطيني حتى يتمكن من الصمود على أرضه ومواجهة كافة التحديات التي تستهدف وجوده على هذه الأرض.

وتحدث النائب محمد هديب عضو مجلس النواب الأردني، حيث أعرب عن شكره وتقديره لمركز “فتا” لما يقوم به من نشاطات في فلسطين ومخيمات الشتات، منوها الى أهمية العمل التطوعي الذي ينتهجه مركز “فتا ” في تنفيذ نشاطاته المختلفة مما يتيح المجال لمشاركة المتطوعين من المخيمات المستهدفة في التخطيط والتنفيذ والتقيم لمشاريع المركز.

وخلال الحفل قدمت د.جليلة دحلان رئيسة مجلس إدارة مركز “فتا” سيفا عربيا صنع بأيدي فلسطينية من مخيمات اللاجئين في لبنان إلى معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان تعبيرا عن شكر وتقدير كافة العاملين في مركز “فتا” لمعالي الشيخ نهيان على دعمه المتواصل للمركز ونشاطاته الخيرية والإنسانية.

حفل فتا الخيري الثاني ‫(3132589)‬ ‫‬ حفل فتا الخيري الثاني ‫(3132590)‬ ‫‬ حفل فتا الخيري الثاني ‫(3132591)‬ ‫‬  حفل فتا الخيري الثاني ‫(3132594)‬ ‫‬ حفل فتا الخيري الثاني ‫(3132595)‬ ‫‬